اختيار الزوج

marriage تفكير الناس قد تشوه بالمقايس الوهمية التي نراها في الأفلام. أكثر الرجال يريدون امرأة ملكة جمال. حتى المتدين يريد امرأة جميلة، لأنه يريد زواج رومانسي، ويعتقد انه لا يمكن ان تكون متدين ورومانسي.

لماذا تتزوج امرأة؟ كلنا نعرف الحديث:"تنكح المرأة لأربع: لمالها، ولحسبها، ولجمالها، ولدينها، فاظفر بذات الدين تربت يداك".

بالتأكيد علينا ان نتزوج شخص متدين ، ولكن تذكر ان الدين خارجي والداخلي. لا يمكنك ان تتزوج من شخص لا يصلي، ولكن حتى إن كانوا يصلوا، او كانت ترتدي الحجاب، لا يعني انهم على خلق جيد.

الجمال مهم جدا للرجل، ولقد ركز عليه الكثيرون لدرجة أن هناك بنات جميلات توقفوا عن تزكية أنفسهم. على العكس، المرأه قليل ما تختار شريك حياتها لأنه جميل، وعادة ما تكون أقل سطحيه في اختيارها.

كثير من الاوقات نرى بنات يقولون "انه رجل مثالي، ولكني لا أحبه". الحقيقة هي انك قد لا تعرفي ، فلا يمكنك ان تقولي انك لا يمكن تحبي. فربما الحب الوهمي شوهة تفكيركم ومعايير هوليوود قد خدعتكم. اذا تعرفتي عليه ولا تزالي لا تحبي ثم اتركي بالتأكيد. لا تتزوجي كسوفآ أو بسبب توقعات الناس.

كثير من الناس يشكون بأن أزواجهم كانوا ناس أخرة في مرحلة الخطوبة ثم تغيروا بعد الزواج، لذا نصحية عدم التمثيل او الكذب في مرحلة الخطوبة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Sweet Tomatoes Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة