قائمة لأفضل سبعة أطعمة تحافظ على صحة المرأة

313544

ليس هناك من شك في أن للتغذية دور مهم و تأثير كبير على صحة و جمال الإنسان ، و مازالت الدراسات و الأبحاث قائمة و متواصلة للوصول إلى أنفع و أهم الأطعمة و التي تساهم في الحفاظ على الصحة و الجمال و في ما يلي قائمة
بسبعة أطعمة تتفاوت ما بين الخضروات والفاكهة و التي تحمى النساء من هشاشة العظام وخطر الإصابة بسرطان الثدي والتعرض للأزمات القلبية.
أهم هذه الأطعمة هي البندورة – الطماطم - لأنها تحمى النساء من خطر الإصابة بسرطان الرحم و الثدي بالإضافة إلى احتوائها على ألياف تحميهن من خطر أمراض القلب الوعائية.
الملفوف و له فائدة صحية كبيرة حيث يحتوى على فيتامين " سى " الذي يحمى من أمراض البرد وفيتامين "كي" الذي يحمى من كسر العظام بالإضافة إلى احتوائه على مواد مضادة للأكسدة و التي تحمى العين من أي أمراض .
عصير التوت البرى الذي يحتوى أيضا على فيتامين "سى" الذى يحمى من نزلات البرد الحادة.
سمك السالمون هو أفضل علاج لاكتئاب ما بعد الولادة و الذي يحتوى على مادة "أوميجا ثرى" حيث يفضل أن تداوم على تناوله جميع النساء أثناء فترة الحمل حتى يتجنبن الحالة النفسية السيئة التي يصبن بها بعد الولادة مباشرة.
بذور الكتان و الجوز و التي تحمى النساء من خطر الإصابة بسرطان الثدي.
آخر هذه الأطعمة الزبادي اليوناني وهو غنى بالبروتينات التي تساعد على تقوية العظام وتقليل الوزن الزائد ويجعل المرأة تبدو أقل سنا وأكثر رشاقة.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Sweet Tomatoes Printable Coupons | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة